1-
استلام المشروع بعد دراسته من قسم دراسة
المشاريع.
2-
تعيين مدير للمشروع بناءاً على مواصفات المشروع
والجهة الطالبة وعمل بطاقة للمشروع تبين فيها مدير المشروع وتاريخ المباشرة ومدة
العمل وعدد الموظفين وتاريخ الانتهاء من المشروع ومواصفات المشروع.
3-
فتح ملف خاص للمشروع تحفظ به كافة التقارير
والدراسات والاتفاقيات المبرمة بالنسبة للمشاريع الخارجية ليتم متابعة هذه
المشاريع بدءاً من التوقيع عليها انتهاء بتسليم المشروع مروراً بالدفعات النقدية
وحسب ما ورد بالاتفاقية.
4-
متابعة سير العمل على المشروع من خلال مدراء
المديريات ورؤساء الأقسام ومدير المشروع والموظفين المنفذين في كافة مراحل العمل
بهذا المشروع ويتم جمع المعلومات عن طريق التقارير الأسبوعية الواردة من الموظفين
في الأقسام الإنتاجية وعن طريق التقارير الدورية التي يرفعها مدير المشروع وعن
طريق الزيارات التي يقوم بها موظفو قسم الإشراف والمتابعة للأقسام الإنتاجية.
5-
مراقبة ومتابعة المواد التي استخدمت في إنتاج
المشاريع وآلية صرف المواد وحساب تكاليفها بناءاً على الدراسة التي أُعدت سابقا
وبالتنسيق مع قسم المستودعات وإصدار تقرير شهري بالمواد يبين الكميات المصروفة من
المستودعات والمستهلكة من الأقسام.
6-
مراقبة ومتابعة سير العمل بالخطة الإنتاجية
السنوية ومدى التقيد بتنفيذها من قبل الأقسام الإنتاجية المختلفة.
7-
تجهيز وإعداد الخطة السنوية لكافة مديريات
المركز الجغرافي الملكي الأُردني.
8-
تجهيز CD الدورات السنوية للمركز
الجغرافي الملكي الأردني.
9-
التدقيق النهائي لكافة منتجات المركز من
الخرائط بكل أنواعها: (السياحية، والطبوغرافية، الخرائط الجدارية) و البروشورات
والكتيبات والأجندة السنوية والتقرير السنوي والأطالس وأية منتجات أخرى اعتماداً
على وثائق المشروع والمصادر التي أُخذت منه والمواصفات الفنية للمشروع قبل إجازة
طباعته إن كان بحاجة إلى طباعة أو قبل إجازة تسليمه إلى الجهة الطالبة.
10- تدقيق
الكتب والمصنفات الخارجية في حال الطلب.
11- إعطاء
أمر فرز وطباعة المنتجات المختلفة للمركز.
12- إعداد
مسودات الاتفاقيات مع الجهات الخارجية.
13-التدقيق النهائي على
المشاريع الخارجية قبل تسليمها إلى الجهات الطالبة.