منتجــات المركــز

حــدد فـئـة الــمنتــج

اذهب

أجنــدة الفعـاليـات

عـرض الكـل
حزيرانتموز 2017آب
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
24252627282930
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930311234

التصويت

ما هو رأيك بموقع المركز الجغرافي الملكي الأردني




الشكاوى والإقتراحات



الشكاوي والاقتراحات 


الهدف العام:ـ


يهدف التعامل مع الشكاوي والاقتراحات إلى تطوير خدمات المركز الجغرافي والرقي بها إلى المستوى الذي يرضي تطلعات واحتياجات متلقي الخدمة، والتواصل معهم ومعرفة مدى رضاهم عن إجراءات سير المعاملات أو الخدمات المقدمة أو أية ملاحظات أخرى، لضمان استمرارية التعامل .


طرق تقديم ( الشكاوي / الاقتراحات ):ـ


 1.     صندوق الشكاوى والإقتراحات الموجود داخل مبنى المركز الجغرافي مقابل مكتب خدمة الجمهور وقرب الإستعلامات  / الإستقبال.


2. الاتصال الهاتفي على الرقم ( 065345188 ) فرعي ( 229 ) / (230) .


3. الخط الساخن على مدار الساعة يومياً ( 0780388808 ).


 4.    إرسال رسالة نصية على الرقم ( 0780388808 ).


4. الفاكس على الرقم ( 065347694 ).


5. البريد الالكتروني على ( rjgc@rjgc.gov.jo ) / ( yousef@rjgc.gov.jo ).


6. البريد العادي على العنوان البريدي ص ب 414 عمان / الجبيهة 11941.




      - يتم التعامل مع ( الشكوى / الاقتراح ) بكل جدية وشفافية وحيادية مع ضمان عدم التأثر بطبيعة العلاقة معه. 

      - من الأفضل ذكر الاسم والعنوان ورقم الهاتف بشكل واضح ليتم متابعة الشكوى / المقترح المقدم من قبلكم.