منتجــات المركــز

حــدد فـئـة الــمنتــج

اذهب

أجنــدة الفعـاليـات

عـرض الكـل
آذارنيسان 2018أيار
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
31123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
2829301234
567891011

التصويت

ما هو رأيك بموقع المركز الجغرافي الملكي الأردني




الشكاوى والإقتراحات



الشكاوي والاقتراحات 


الهدف العام:ـ


يهدف التعامل مع الشكاوي والاقتراحات إلى تطوير خدمات المركز الجغرافي والرقي بها إلى المستوى الذي يرضي تطلعات واحتياجات متلقي الخدمة، والتواصل معهم ومعرفة مدى رضاهم عن إجراءات سير المعاملات أو الخدمات المقدمة أو أية ملاحظات أخرى، لضمان استمرارية التعامل .


طرق تقديم ( الشكاوي / الاقتراحات ):ـ


 1.     صندوق الشكاوى والإقتراحات الموجود داخل مبنى المركز الجغرافي مقابل مكتب خدمة الجمهور وقرب الإستعلامات  / الإستقبال.


2. الاتصال الهاتفي على الرقم ( 065345188 ) فرعي ( 229 ) / (230) .


3. الخط الساخن على مدار الساعة يومياً ( 0780388808 ).


 4.    إرسال رسالة نصية على الرقم ( 0780388808 ).


4. الفاكس على الرقم ( 065347694 ).


5. البريد الالكتروني على ( rjgc@rjgc.gov.jo ) / ( yousef@rjgc.gov.jo ).


6. البريد العادي على العنوان البريدي ص ب 414 عمان / الجبيهة 11941.





      - يتم التعامل مع ( الشكوى / الاقتراح ) بكل جدية وشفافية وحيادية مع ضمان عدم التأثر بطبيعة العلاقة معه. 

      - من الأفضل ذكر الاسم والعنوان ورقم الهاتف بشكل واضح ليتم متابعة الشكوى / المقترح المقدم من قبلكم.
 

       - عند تعبئة الاستبانة او نموذج الشكوى او الاقتراح الرجاء ارسالها على البريد الالكتروني المذكور في رقم 5 ليتم التعامل معها.