المركز الجغرافي الملكي الأردني

اختتام دورة موظف جديد لموظفي المركز الجغرافي

اختتمت يوم الأحد الموافق 5/5/2019 وبمبنى المركز الجغرافي الملكي الأردني “دورة توجيه الموظف الجديد”، الذي نظمها المركز للموظفين الجدد بالتعاون مع معهد الإدارة العامة، استمرت اسبوعين.

وتهدف الدورة إلى تزويد المشاركين بالمعلومات الأساسية عن وظائف الإدارة واطلاعهم على الحقوق والواجبات الوظيفية فضلاً عن القيام باعمالهم بكفاءة وفاعلية.

وتحرص إدارة المركز الجغرافي على تعزيز قدرات موظفيه للقيام بإداء وظائفهم بكفاءة وفاعلية وتسليحهم بالمعرفة التي تعد حجر اساسي تطورهم الوظيفي .

حيث تم اطلاع الموظفين الجدد البالغ عددهم (12) موظف، على اخلاقيات الوظيفة ومدونة السلوك الوظيفي وقانون الخدمة المدنية وتعديلاته بالإضافة إلى قانون الضمان الاجتماعي ونظام التأمين الصحي، وكيفية الاتصال والتعامل مع متلقي الخدمة، كما تم تزويد المشاركين بمعلومات عن قانون النزاهة ومكافحة الفساد ومهارات العمل ضمن الفريق.

هذا وأعرب المتدربين الجدد عن سعادتهم بهذه الدورة والاستفادة من المعلومات الجديدة في معرفة حقوقهم وواجباتهم واكسابهم مهارات التواصل مع الآخرين، مقدمين شكرهم لإدارة المركز الجغرافي على تنظيم هذه الدورة التي تساعدهم في انجاز أعمالهم بمهنية أكثر لتحقيق الفائدة المرجوة منها.