المركز الجغرافي الملكي الأردني

نظم المركز الجغرافي الملكي الأردني وبالتعاون مع بنك الدم التابع لوزارة الصحة يوم الثلاثاء 24/12/2019، حملة للتبرع بالدم شارك فيها عدد كبير من موظفي المركز، ومجموعة من العاملين في القطاعين العام والخاص إلى جانب عدد من المراجعين من افراد المجتمع المحلي.

وتهدف هذه الحملة إلى ترسيخ مفاهيم الخير والبذل والعطاء لدى موظفي المركز الجغرافي، وتعميق روح المسؤولية المجتمعية، فضلاً عن تعزيز ثقافة العمل الإنساني والتطوعي لديهم .

وقال مدير عام المركز الجغرافي العقيد المهندس معمر كامل حدادين تأتي هذه المبادرة التي نظمها المركز في إطار إلتزامه بمسؤولياته المجتمعية تجاه المجتمع المحلي، خاصة في مد يد العون والمساعدة للمرضى بما يحتاجونه من وحدات الدم، مؤكداً ان هذه الحملة جاءت اقتداء بالنهج الهاشمي لجلالة الملك عبدالله الثاني الذي كان من السباقين لهذا العمل الخيري .

وأشار إلى أنه منذ الاعلان عن هذه الحملة شهدت إقبالاً وتفاعلاً كبير من قبل الموظفين، وذلك إدراكاً بواجبهم الإنساني تجاه المجتمع، واعرب عن سعادته بأن يكون المركز الجغرافي من المبادرين لتنظيم حملات التبرع بالدم، مثمناً هذا الاقبال من الجنسين للمساهمة في انجاح فعاليات هذه الحملة .

وأكد العقيد حدادين حرص المركز الجغرافي على تنظيم مثل هذه المبادرات التي تدخل ضمن الرفاه الوظيفي والتي من شأنها الارتقاء ببيئة العمل وتحفيز الموظفين على تقديم أفضل ما لديهم من الولاء المؤسسي، مما ينعكس ايجاباً على منظومة العمل، مشيداً بجهود العاملين في بنك الدم والتنسيق الميداني لتشجيع الجميع على التبرع بالدم.

وعبر المتبرعون عن سعادتهم بهذه المبادرة وحرصهم على مساعدة المرضى، مؤكدين على أن التبرع بالدم يعد من الأعمال الجليلة التي تسهم في إنقاذ حياة العديد من الأشخاص، فضلاً أن التبرع بالدم له فوائد عديدة تعود بالنفع على جسم الإنسان.