المركز الجغرافي الملكي الأردني

تخريج الفوج الخامس من طلبة كلية المركز الجغرافي

رعى عطوفة مدير عام المركز الجغرافي الملكي الأردني العقيد المهندس معمر كامل حدادين حفل تخريج  الفوج الخامس من طلبة كلية المركز الجغرافي الملكي الاردني للعلوم المساحية والجيومكانية الذي اقيم في مبنى المركز الجغرافي  اليوم الخميس الموافق 7/10/2021 .

واكد حدادين من خلال كلمة القاها بأن الكلية اكتسبت سمعة مرموقة بفضل جهود القائمين عليها والعاملين فيها ، وان التعليم في كلية المركز المركز الجغرافي اثبت كفاءته وتميزه بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل فكانت الثمرة طلابا مبدعين حيث كان اوائل الطلاب على مستوى الممكلة في امتحان الشامل بتخصص المساحة من طلبة هذه الكلية .

وهنئ حدادين الطلاب وهم يحصدون جهد السنوات من الكد على مقاعد الدراسة، وان النجاح الحقيقي هو العمل بجهد ليكونو مصدر فخر واعتزاز لوطننا الغالي ، وحثهم على الاستمرار في التميز على سلم النجاح وذلك يكون بالاتقان والنزاهة واستشعار المسؤولية .

وفي كلمة للخرجين عبرو فيها عن شكرهم لادارة المركز الجغرافي الملكي والهيئة التدريسية والادارية في الكلية لما بذلوه من جهود ودعم ساهمت في وصولهم لما هم عليه اليوم رغم الصعاب التي واجهتم بسبب الجائحة خلال العامين السابقين .

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين وتكريم الطلبة الاوائل  في امتحان الشامل على مستوى المملكة بتخصص المساحة من قبل عطوفة المدير العام  .