المركز الجغرافي الملكي الأردني
الهدف العام:ـ
يهدف التعامل مع الشكاوي والاقتراحات إلى تطوير خدمات المركز الجغرافي والرقي بها إلى المستوى الذي يرضي تطلعات واحتياجات متلقي الخدمة، والتواصل معهم ومعرفة مدى رضاهم عن إجراءات سير المعاملات أو الخدمات المقدمة أو أية ملاحظات أخرى، لضمان استمرارية التعامل .
طرق تقديم ( الشكاوي / الاقتراحات ):ـ
– منهجية التعامل مع الشكاوي والاقتراحات والثناء.
– استبانة قياس رضى متلقي الخدمة.
– يتم التعامل مع ( الشكوى / الاقتراح / الثناء ) بكل جدية وشفافية وحيادية مع ضمان عدم التأثر بطبيعة العلاقة معه.
– من الأفضل ذكر الاسم والعنوان ورقم الهاتف بشكل واضح ليتم متابعة الشكوى / المقترح / الثناء المقدم من قبلكم.