المركز الجغرافي الملكي الأردني

ثلاث موظفين من المركز الجغرافي يفوزون بجائزة المثالي

كرم دولة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الأفخم، ثلاث موظفين من المركز الجغرافي الملكي الأردني، الفائزين بجائزة الموظف المثالي في الخدمة المدنية بدورتها الحادية عشرة لعام 2018، وهم الموظفة مريم العملة والموظفة نسرين الصعوب والموظف سامي الضيافة.

وتم تكريمهم في الاحتفال الذي نظمه ديوان الخدمة المدنية يوم الأربعاء الموافق 18/12/2019،  بحضور عدد من الوزراء وكبار موظفي الدولة .

وتهدف هذه الجائزة التي يتم تنظيمها سنوياً إلى تحفيز الموظفين ذوي الأداء المتميز وتسريع فرص تقدمهم إلى المواقع القيادية وتشجيعهم على المبادرة والابداع وتطوير مهاراتهم ومعارفهم وتعزيز التنافسية بين الموظفين للوصول إلى التميز في الاداء المؤسسي.

وبهذه المناسبة تتقدم أسرة المركز الجغرافي ممثلة بمديرها العام العقيد المهندس معمر كامل حدادين بالتهاني والتبريكات لموظفيّها على هذا لإنجاز وإلى المزيد من التقدم والإبداع.

ويذكر أن المركز الجغرافي حصل على عدة جوائز منها : جائزة التميز في السلامة والصحة المهنية لعام 2016، والمركز الأول في جائزة أفضل وحدة موارد بشرية على مستوى الأردن في عام 2015، وختم التميز لجائزة الملك عبدالله لتميز الأداء الحكومي والشفافية في دورتها السابعة، وحصل في السنوات السابقة على ستة جوائز للموظف المثالي، بالإضافة إلى جائزة أفضل مستخدم لبرمجيات نظم المعلومات الجغرافية (GIS) من قبل شركة  esri.